Reviews

100 %

User Score

1 ratings
Rate This

Descriptions:

موضوع اليوم حول الجدل الذي يشغل بال الكثير من الطلاب وأولياء الأمور وهو: تسريب امتحانات الثانوية العامة. بين الواقع والشائعات، نعمل في هذا الفيديو على توضيح الصورة ونقدم رؤيتنا حول هذه الظاهرة.
هذا الفيديو يبدأ بإلقاء الضوء على مشاكل التسريبات التي بدأت تظهر بصورة متزايدة في السنوات الأخيرة، والتي أثرت على نظام التعليم بأكمله. نناقش التأثير الذي يمكن أن يكون على الطلاب، الذين يعملون بجد طوال العام الدراسي، فقط ليجدوا أن امتحاناتهم التي يعتمدون عليها في تحقيق أحلامهم الأكاديمية قد تم تسريبها.
ثم نتعمق في البحث عن المصدر الذي ينتج عنه هذه التسريبات، من خلال كشف جروب التسريبات الذي ترددت أنباء عن وجوده. هل هو فعلا موجود أم أنه مجرد وهم؟ وما هي الدوافع وراء تسريب هذه الامتحانات؟
نقدم شرحا مفصلا حول كيفية تأثير هذه التسريبات على طلاب الثانوية العامة، وكيف أنها تقلل من قيمة جهودهم

——————————————————————————————————————————————————————————————————–

هنا قناة المساعده اونلاين مهتمه بطلاب الثانوية العامه والازهريه وتهمت بنسبة كبيرة بامتحانات الثانويه وايضا تقدم للطلاب برامج وبوتات ذكاء اصطناعي لمساعة الطلاب في حل الاسئله مثل بوت Chat Gpt المبرمج بالذكاء الاصطناعي وفي القريب العاجل سوف نقوم بتنزيل فيديوهات لتعليم الطلاب كيف يمكنهم الربح من الانترنت اثناء الدراسه بدون راس مال وايضا براس مال يعني هيكون معانا الاختيرين باذن لله عز وجل وعاوز تخلي الاسم ده في عقلك كويس لو انت طالب ومهتم بالربح من الانترنت الاسم المطلوب منك حفظه هو مكون من كلمتين فقط وهو اسم القناه المساعده اونلاين قناتي انا محمد عبدالحميد احفظ الاسم لو عاوز تربح وانت طالب الفتره الجايه
مساعده online

——————————————————————————————————————————————————————————————————-

التواصل عن طريق الإيميل 👇
[email protected]

باقي طرق التواصل موجوده في قسم لمحه علي القناه 🩵

#الثانوية_العامة
#تسريب_امتحانات

Leave your comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *